جميع المباريات

إعلان

كهربا: وضعت شرطاً جزائياً مع أفيس لأنها مرحلة انتقالية.. وسنرى ماذا سيحدث مستقبلا

كهربا

كهربا لاعب أفيس البرتغالي

أكد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي أنه أصر على وضع شرطاً جزائياً في تعاقده مع ناديه الحالي من أجل أن يرحل في أي وقت.

وفي تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" قال كهربا :"كنت أتمنى العودة للاحتراف الخارجي، كنت ذاهباً للتوقيع لفريق تركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد".

ورحل كهربا الصيف الجاري عن صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض، في الوقت الذي يؤكد فيها المسئولين في الزمالك أن اللاعب لديه عقد جديد بخلاف المنتهي هذا الصيف.

وأضاف كهربا :"أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيراً، حتى أتمكن من الرحيل في حالة عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة".

وعن سبب رحيله عن الزمالك قال كهربا :"رحلت عن النادي لأن عقدي انتهى يوم 30 يونيه الماضي، ولم أحصل على الكثير من مستحقاتي حتى الآن، وأعرف جيداً أنني لن أحصل عليها، ولن أشكو النادي رغم ذلك".

وأنهى جناح الزمالك السابق :"مشكلتي كانت مع شخصين فقط في النادي تسببا في أذى كبير لي، لكن ليست لدي مشكلة مع النادي، تعرضت للأذى بشكل يومي في الفترة الأخيرة خلال وجودي في النادي الأبيض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

33

عرضية من كالابريا لاعب ميلان لكن دفاع روما تصدى للكرة

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

35

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن