جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تعيينات اتحاد الكرة.. وطلب فايلر.. وتأهب الزمالك وبيراميدز

اتحاد الكرة

لجنة إدارة اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم صباح الأربعاء عن تعيينات جديدة في لجانه التي تدير اللعبة خلال فترة اللجنة المؤقتة، حيث كُشف عن رئيس لجنة مسابقات جديد غير عامر حسين.

إعلان اتحاد الكرة

عيّنت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، حسام الزناتي لرئاسة لجنة المسابقات، وسيد بخيت مقرراً للجنة، وأحمد محب مستشاراً مالياً للاتحاد.

طلب فايلر

أكد مصدر بالنادي الأهلي أن نقل التدريبات من ملعب مختار التتش أمر يتوقف على طلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق.

عودة باسم مرسي

أعلن نادي الانتاج الحربي عودة اللاعب باسم مرسي من جديد إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد عدم قيد اللاعب في قائمة الزمالك للموسم الجديد.

أزمة سيسيه

يواجه الزمالك أزمة جديدة تخص مستحقات اللاعبين الأجانب الراحلين عن صفوف الفريق، حيث أصبح مضطراً لدفع مستحقات عبد الله سيسيه لتجنب الاستبعاد من دوري الأبطال.

رفض الأهلي من اجل الزمالك

أكد المدرب ميتشو أنه رفض عرضاً مالياً ضخماً من النادي الأهلي من أجل حبه لنادي الزمالك الذي تولى تدريبه خلفاً للمدرب المصري خالد جلال.

تعليمات فنية

قام المدرب ميتشو المدير الفني للزمالك بتوجيه تعليمات فنية لكل لاعبيه على هامش مران الفريق استعداداً لخوض نهائي الكأس يوم الأحد المقبل ضد بيراميدز.

التحقيق مع النقاز

خضع الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك للتحقيق من قبل الإدارة البيضاء بعد أزمة تسريب مكالمات له وزوجته مع صحافيين بشأن مستحقاته لدى النادي.

حضور الخطيب

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدريبات فريقه التي يقودها السويسري رينيه فايلر، وشهد المران تقسيمة سجل خلالها مجدي أفشة هدفاً عالمياً أبهر به الجميع.

الأهلي رفض عرضاً لأجايي

رفض النادي الأهلي عرضاً أوروبياً للاعبه النيجيري جونيور أجايي ليظل اللاعب مستمراً ضمن صفوف القلعة الحمراء حيث يتمسك النادي باستمراره.

حفل الكاف في الغردقة

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة حفل أفضل لاعب في إفريقيا في شهر يناير المقبل في مدينة الغردقة على السواحل المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن