جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. دعم زكريا.. علاقة صلاح وماني.. الأهلي يفقد مهاجمه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة كان أبرزها حملة الدعم الكبيرة التي أطلقها لاعبو الأهلي لمساندة زميلهم مؤمن زكريا، إضافة إلى استمرار الحديث عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني.

ميتشو يتحدث

قال الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" إن غياب محمد أوناجم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" سيعطي دافعاً لجينيراسيون فوت بطل السنغال قبل مواجهتهما معاً. (طالع التفاصيل)

النني وصلاح أخوة

قال المصري محمد النني لاعب خط وسط فريق بيشكتش التركي إن زميله السابق في فريق آرسنال الإنجليزي نصحه بالذهاب "دون تفكير" إلى الملاعب التركية، كما وصف مواطنه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بأنه ليس صديقًا، بل أخ بالنسبة له. (طالع التفاصيل)

20 يوما لميتشو في الزمالك

يحل الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" ضيفًا على فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الثامنة من مساء غد السبت، في ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا (2019-2020). (طالع التقرير)

الجونة ينفي اهتمامه بحمدي

نفى نادي الجونة تفاوضه مع الأهلي بشأن التعاقد مع أحمد حمدي لاعب القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

لاعبو الأهلي يدعمون زكريا

دعّم لاعبو الأهلي زميلهم مؤمن زكريا جناح الفريق بعد ظهوره الصادم أمس الخميس عبر قناة "MBC مصر"، كما تصدر هاشتاج "#ادعم_مؤمن_زكريا" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر خلال الساعات الماضية. (طالع التفاصيل)

الخطيب يثق في فايلر

اطمأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على بعثة الفريق المتواجدة حاليا في غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا ثقته الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر. (طالع التفاصيل)

كلوب يتحدث عن صلاح وماني

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اقتراب عودة لاعب الوسط الغيني نابي كيتا للتدريبات بشكل كامل، مشيرا في نفس الوقت أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر يواصل عملية التأهيل. (طالع التفاصيل)

زكريا ومتلازمة الاحتراق

أفادت دراسة أجراها الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) عام ‭‭‭‭2015‬‬‬‬ أن واحدًا من كل ثلاثة لاعبين يعاني من الاكتئاب أو القلق، لتخرج الدراسة في النهاية بتوصية تتعلق بضرورة الاستعانة بطبيب نفسي بالفرق الرياضية بالتوازي مع طبيب الإصابات والمتخصص في التأهيل. (طالع التفاصيل)

السوبر في برج العرب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة أن كأس السوبر المصري المؤجل من الموسم الماضي 2018-2019 بين الأهلي والزمالك سيكون في ستاد برج العرب بحضور 10 ألاف مشجع. (طالع التفاصيل)

أزارو يغيب أمام كانو سبورت

أعلن الأهلي غياب المهاجم المغربي وليد أزارو عن مباراة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

صلاح على خطى رونالدو

صرح بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، بأنه لا يتوقع تغير في أسلوب تعامل محمد صلاح مع الكرة أمام المرمى، قائلًا أن المهاجم يجب أن يكون أنانيًا ليسجل الأهداف، كما توقع أن يسير في طريق كريستيانو رونالدو. (طالع التفاصيل)

إذاعة مباراة الزمالك

أعلنت قناة "ON sport" الفضائية عن إذاعة مباراة جينراسيون فوت أمام الزمالك في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء السبت. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن