شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد خالد ليلا كورة: المصري هددني بالاعتزال.. ووكيله: سنشكو النادي

أحمد خالد

أحمد خالد لاعب المصري

عبّر أحمد خالد الظهير الأيسر لفريق المصري، عن غضبه من تعامل مجلس إدارة النادي البورسعيدي معه، لافتًا إلى أنه لم يحصل على مستحقاته منذ الموسم الماضي.

وأضاف لاعب المصري في تصريحات عبر "يلا كورة" الجمعة :"إدارة المصري تعاملني بأسلوب غير لائق، ولم أحصل على مستحقاتي كاملة منذ الموسم الماضي".

وبرر خالد سبب عدم حصوله على مستحقاته، قائلاً :"إدارة المصري رفضت منحي مستحقاتي بسبب حصولي على مستحقاتي كاملة من بيراميدز".

وتابع ظهير المصري تصريحاته :"كنت أمتلك عروضًا رسميًا من جانب وادي دجلة والإسماعيلي وإنبي إلا أن إدارة النادي هددتني بالاعتزال، وطالبتني إذا أردت الرحيل عليّ دفع مالي يقدر بخمسة ملايين جنيه".

وأكمل صاحب الـ23 عامًا تصريحاته :"كنت أمتلك عروضًا من جانب الأهلي والزمالك خلال فترة تواجدي مع طنطا إلا أنني رحلت بعدها لبيراميدز ومنه إلى المصري".

من جانبه، علّق وكيل اللاعب عبد الرحمن الجارحي على أزمة موكله مع المصري :"سنقدم شكوى رسمية ضد النادي في الساعات المقبلة خاصة أن اللاعب تم حذف اسمه من القائمة قبل نهاية القيد بساعات".

وأكمل :"ما تعرضه اللاعب لم يكن احترافيًا وفقًا لقوانين فيفا".

وكان أحمد خالد رحل إلى السعودية حيث شارك مع فريق الوشم على سبيل الإعارة ليشارك مع فريقه في جميع المباريات قبل أن يعود للفريق البورسعيدي منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: الشيخ وصالح وديانج ضمن 6 مستبعدين من الأهلي أمام الزمالك

تقارير: ليفربول يخطط لجعل ماني الأعلى أجرا في الفريق

تشكيل الأهلي المتوقع.. صلاح أساسيا ومفاضلة بين الشيخ والشحات لمواجهة الزمالك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات