جميع المباريات

إعلان

دقيقة حداد على روح الطفل أدهم قبل مباريات الجولة الأولى للدوري

الطفل آدم

أدهم الكيكي

قررت اللجة الخماسية المشكلك لإدارة اتحاد كرة القدم الوقوف دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكي قبيل مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

وأنطلقت بطولة الدوري الممتاز رسمياً فى الثالثة والنصف من مساء اليون، السبت بمواجهة طلائع الجيش والمقاولون العرب.

وكان الطفل أدهم قد راح ضحية حادث سير أمس خلال توجهه مع أسرته لمشاهدة مباراة السوبر التي اقيمت مساء أمس الجمعة، بين فريقي الأهلي والزمالك في ستاد برج العرب وانتهت بفوز النادي الأحمر 3-2.

ونعى نادي الزمالك، مشجعه الطفل أدهم الكيكي، قائلاً عبر بيان رسمي إن لاعبيه رفضوا استلام ميداليات المركز الثاني بعد علمهم بنبأ وفاة مشجع الفريق الطفل أدهم مسعد.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "أكد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن انسحابهم من أرض الملعب وعدم تسلمهم الميداليات بعد نهاية مباراة السوبر المصري، جاء بعد علمهم بنبأ وفاه الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق."

وتابع: "وأشار لاعبو الفريق، إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة اللاعب."

وشيّع العشرات من أهالي منطقة المحور بمدينة دمياط، مساء أمس الجمعة، جثمان الطفل "أدهم مسعد الكيكي" في حضور والده الذي لكدمات متفرقة في جسده، بسبب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن