إعلان

عبد الحفيظ: هدفنا الفوز ببطولة الدوري التي لا تقارن محلياً

11:16 م 02/10/2019
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه يستهدف التتويج ببطولة الدوري المصري التي وصفها بالمسابقة التي لا تقارن بنظيراتها محلياً.

وافتتح الأهلي موسمه الجديد في بطولة الدوري بالفوز على سموحة بهدف نظيف والانتاج الحربي برباعية نظيفة ليتصدر جدول الترتيب مبكراً.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال عبد الحفيظ :"هذه هي المرة الأولى التي نهزم فيها الانتاج الحربي برباعية نظيفة، وهذا مؤشر جيد".

وأضاف عبد الحفيظ :"بدأنا الدوري ضد فريقين من العيار الثقيل مثل سموحة والانتاج الحربي، التتويج بالبطولة هدفنا، لأنه لا يمكن أن تقارن بأي بطولة محلية أخرى (الكأس والسوبر)".

وأتم عبد الحفيظ :"سنسافر فجر الجمعة لمواجهة أسوان في الجولة المقبلة، ولا أفهم سبب موعد المباراة في الثالثة عصراً، لكننا سنطبق قرارات لجنة المسابقات".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg