جميع المباريات

إعلان

قذيفة حسام حسن تمنح سموحه فوزه الأول في الدوري على إنبي

سموحة، ناصر ماهر

ناصر ماهر سجل الهدف الأول

المصور: حازم جودة

منحت قذيفة اللاعب حسام حسن فريق سموحة الانتصار الأول هذا الموسم بهدفين مقابل هدف على حساب إنبي في الجولة الثالثة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 ناصر ماهر تقدم في الدقيقة 19 لفريق سموحة، قبل أن يتعادل محمد شريف من ركلة جزاء في الدقيقة 43، لكن حسام حسن حسم اللقاء بقذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

الفوز هو الأول لسموحة في دوري الموسم الحالي ليقفز به إلى المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، بينما استقر إنبي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة نجح سموحة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ناصر ماهر ليسدد كرة أرضية رائعة مرت إلى الشباك.

وفي الدقيقة 41 حصل إنبي على ركلة جزاء إثر عرقلة واضحة للاعب حسام حسن في منطقة الجزاء، ليتصدى محمد شريف للتنفيذ ليتعادل لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

وحصل إنبي على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 62 ليتم إرسال عرضية خطيرة داخل المنطقة تعامل معها الدفاع السكندري بنجاح.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني لسموحة من قذيفة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء مستغلاً خروج الحارس البلعوطي من مرماه ليتقدم الفريق السكندري في الدقيقة 73.

وأطلق محمد شريف قذيفة من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس بنجاح، وتدخل الدفاع قبل متابعة عرفة السيد لتتحول إلى ركنية انتهت برأسية من رامي صبري تصدى لها الهاني سليمان بنجاح في الدقيقة 87.

ومرت الدقائق الأخيرة بسلام على مرمى سموحة رغم محاولات إنبي في إدراك التعادل، ليحقق الفريق السكندري أول انتصاراته في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

4 1
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

88

محاولة للسيتي بعد انطلاقة من دوكو ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن