جميع المباريات

إعلان

مفاجأة مدوية.. نادي مصر يعطل الزمالك قبل قمة الدوري

الزمالك نادي مصر محمد عواد

لحظة تسجيل نادي مصر لأول أهدافه في الدوري

المصور: نادر نبيل

أوقف نادي مصر، مسيرة انتصارات الزمالك في الدوري المصري، بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عليه، بالجولة الثالثة من المسابقة، مساء اليوم الأحد.

الزمالك كان قد نجح في التغلب على فريقي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الجولتين السابقتين، ليتعثر بعدها في لقاء اليوم، قبل أن يواجه الأهلي يوم 10 أكتوبر في الجولة الرابعة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة السابعة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري خلف الأهلي، بيراميدز والمقاولون على التوالي، بينما أصبح رصيد نادي مصر نقطتين في المركز 14.

ملخص المباراة

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى في ظل تراجع نادي مصر للدفاع خوفًا من استقبال هدف مبكر في شباكه، إلا أن الأبيض نجح في الوصول إلى مراده.

الزمالك استطاع أن يتقدم في الدقيقة 15 من اللقاء بعد تمريرة طولية من يوسف أوباما إلى أشرف بنشرقي الذي بات في موضع إنفراد بالمرمى، ليضع الكرة داخل الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

وحاول نادي مصر الوصول إلى هدف التعادل، بعد تصويبة صاروخية من هشام عبد الحميد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25، إلا أن محمد عواد نجح في التصدي لها ببراعة وإبعادها إلى ركنية.

الدقيقة 39 شهدت إهدار مصطفى سلطان لفرصة هدف لا يضيع لنادي مصر، بعدما تلقى كرة عرضية إنفرد على إثرها بعواد تمامًا، إلا أنه صوب الكرة أعلى العارضة ليهدر فرصة التعادل لفريقه.

ونجح عمر حبشي في تسجيل هدفًا تاريخيًا لنادي مصر في الدقيقة 45+2، ليدرك التعادل لفريقه والذي جاء بمثابة أول أهداف الفريق في مشاركته الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وأهدر عمر السعيد فرصة هدف محقق للزمالك في الدقيقة 46 من اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها بالرأس ولكنها مرت أمام القائم الأيسر للمرمى بمسافة قليلة للغاية.

فرصة جديدة أهدرها السعيد في الدقيقة 60 بعدما تلقى عرضية أرضية أمام المرمى مباشرة ليسددها نحو الشباك، لكن وليد توفيق حارس نادي مصر تصدى لها ببراعة لتخرج إلى ركلة ركنية.

الزمالك استحوذ على الكرة بشكل تام في الدقائق التالية، لكن بدون أن يصل إلى مرمى نادي مصر الذي أغلق دفاعه بشكل كامل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكتمل.

وأطلق إمام عاشور تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5 إلا أنها توجهت نحو يدي حارس المرمى الذي أنقذ مرماه من هدف فوز قاتل لصالح الزمالك.

وكاد أحمد الشيخ أن يفاجيء الزمالك في الدقيقة 90+6 بعد خطأ دفاعي فادح ليتسلم الكرة في موضع إنفراد تام بالمرمى، إلا أن عواد نجح في التصدي لتصويبته ليحافظ على التعادل للأبيض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن