جميع المباريات

إعلان

مرتضى يشكو الخطيب ومسؤولي الأهلي ومجلة النادي للأوليمبية.. مستند

مرتضى

مرتضى منصور

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشكوى للجنة الأولمبية ضد مسؤولو النادي الأهلي.

وشكا رئيس الزمالك كل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومجلة النادي والقناة الفضائية، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

كما شكا إبراهيم المنيسي مسؤول قناة الأهلي ومجلة النادي، وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعدد من كتاب مجلة الأهلي.

وأكد رئيس الزمالك في شكواه للأولمبية: "رئيس الأهلي حرص على تحريض المشكو في حقهم ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني، وتحريض التراس أهلاوي بسبه في المباريات وسب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية واعضاء مجلس الزمالك".

وأكد مرتضى منصور في شكواه: "الأهلي استغل قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك وبث الفتن والتعصب والسب والقذف، وقيام عدلي القيعي بسبه والهجوم عليه".

كما أوضحت الشكوى: "الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية، وقام سيد عبد الحفيظ بالتطاول على مجلس الزمالك وقام محمد مرجان بتحريض من محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن