جميع المباريات

إعلان

عبدالواحد لـ"يلاكورة": المربع الذهبي طموح دجلة.. والزمالك الأفضل في الموسم الماضي

حسام عرفات وادي دجلة

فريق وادي دجلة

أكد محمد عبد الواحد المدرب العام في الجهاز الفني لوادي دجلة أن فريقه يستهدف الحصول على المركز الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يلا كورة أجرى حواراً مع محمد عبد الواحد للحديث عن خطط وطموحات فريقه للموسم الحالي، وتقييمه للموسم الفائت.

تقييمك لأداء وادي دجلة في الدوري ؟

بدايتنا في المباريات هذا الموسم غير موفقة نظرا لعدم الانسجام التام بين اللاعبين الجدد والقدامى، نعلم أن ذلك سيحتاج لوقت، في الموسم الماضي بداية  تحسنت النتائج مع مرور المباريات سيئة مفيش انسجام خاصة في الدور الثاني، في أول ثلاث جولات استحواذنا على الكرة بشكل تام ولكن غاب التوفيق.

ما خطة وطموح وادي دجلة في الدوري هذا الموسم؟

خططنا الموسم الحالي هو تخطي مركز الموسم الماضي، الدوري السابق حصلنا على المركز العاشر في الترتيب، دعمنا بشكل جيد في المراكز الذي احتاجها الفريق هذا الموسم، نطمح أن نحصل على المركز الرابع إلى السادس.

وهل وادي دجلة قادر على تحقيق ذلك ؟

نعم وادي دجلة يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، نحتاج إلى مكسب واحد فقط ليمنح الثقة للاعبين، واجهنا سوء توفيق في أول ثلاث مباريات ولكن القادم سيكون أفضل.

رأيك في الدوري هذا الموسم وانطباعك الفني؟

الدوري هذا الموسم وبعد اول ثلاث جولات في غاية الصعوبة وعن الموسم الماضي، جميع الفرق دعمت بشكل مميز، ظهور بيراميدز من الموسم الماضي أضاف قوة للدوري وأصبح منافس للأهلي والزمالك.

ما تفسيرك لغياب لاعبي وادي دجلة عن اختيارات منتخب مصر؟

أرى أن محمد هلال و عبدالعاطي يستحقون الحصول على فرصة في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة فهم يسيرون بخطى ثابتة وفي تقدم دائم، واعتقد أن الفترة القادمة سيكونوا متواجدون.

كيف ترى قرعة المنتخب الاولمبي في أمم أفريقيا؟

مجموع صعبة، ولكن المجموعة الثانية صعبة جدا ايضا، لان زامبيا في هذا السن قوية جدا وتمتلك لاعبين على أعلى مستوى، المنتخب الاولمبي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى أيضا وجميعهم أساسيا من أنديتهم في الدوري.

ما الذي تخشاه على هذا الجيل في المنتخب الاولمبي؟

لاعبي المنتخب الاولمبي يعتبرون هم لاعبي المنتخب الأول، أخشى عليهم من الغرور خاصة وأن جميعهم نجوم.

رأيك في أداء الزمالك هذا الموسم؟

بداية الزمالك هذا الموسم غير مرضية تماما، عكس الموسم الماضي في الدوري، الأداء غير مرضي ايضا، نعم الفريق يفوز ولكن دون تقديم أداء جيد، اتمنى أن يوفق في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن