جميع المباريات

إعلان

ناصر ماهر لـ"يلا كورة": رفضت دور الموظف في الأهلي.. وأريد الانضمام للمنتخب الأول

سموحة، ناصر ماهر

ناصر ماهر

المصور: حازم جودة

قال ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي والذي تمت إعارته إلى نادي سموحة، إنه رفض دور الموظف في القلعة الحمراء وهو ما دفعه للرحيل.

وأضاف ماهر في تصريحات لـ"يلا كورة"،أن وجود حسام حسن على رأس القيادة الفنية للنادي السكندري سيدفعه إلى تطوير مستواه بشكل أكبر ،مضيفا :" حسام يتعامل معنا نفسيا بشكل رائع ،هو مدرب كبير وتمسك باستعارتي من الأهلي في الصيف الماضي بل إنه كان يرغب في الحصول علي خدماتي وقت ان كنت معارا لنادي بتروجيت."

وأكمل :" سموحة لديه إدارة محترفة تقوم بتوفير كل مقومات النجاح للفريق ولهذا فإننا نسعي للمنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الحالي خاصة مع وجود لاعبين مميزين وجهاز فني كفء".

وواصل:" سعيد بأنني كنت أصغر قائد لفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم في مباراة بيراميدز ، وأعتبر ذلك مسئولية كبيرة ملقاة علي عاتقي".

واختتم تصريحاته قائلا :" من المبكر الحديث عن العودة للأهلي، كل ما افكر فيه حاليا هو التألق مع سموحة وإظهار قدراتي جيدا ،انا لاعب يرفض دور الموظف ولذلك فضلت الرحيل المؤقت عن فريقي بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات لأنني امتلك طموح الانضمام للمنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن