إعلان

فيديو: نجوم الكرة يدعمون محمد محمود بعد إصابته بـ "الصليبي" للمرة الثانية

06:01 م 24/10/2019
محمد محمود

محمد محمود

ساند لاعبو الكرة في مصر، لاعب نادي الأهلي الشاب محمد محمود، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

عبد المجيد أمين، عضو الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" في وقت سابق من اليوم الخميس :"تأكدنا صباح اليوم الخميس، إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي والنادي سيبدأ سفره للعلاج في ألمانيا".

وكان محمد محمود غادر مران الفريق، أمس الأربعاء، بسبب شعوره ببعض الآلام في الركبة، الأمر الذي جعل اللاعب يتجه للمستشفى رفقة طبيب الفريق.

إصابة الصليبي هيّ المرة الثانية في مسيرة اللاعب حيث سبق وأن تعرض لنفس الإصابة بعد انتقاله للأهلي في يناير الماضي وتحديدًا في مباراة سموحة.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
باراجواي

باراجواي

- -
أستراليا

أستراليا

Advertisement
ما قبل المباراة
تركيا

تركيا

- -
أمريكا

أمريكا

3

تحتل أمريكا المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما تحتل تركيا المركز الأخير برصيد دون نقاط

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg