جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس: فايلر يشبه كلوب.. لعبت بصلاح "قلب دفاع".. وآل الشيخ قدم الكثير

مصطفى يونس

مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامه للترفيه بالمملكة العربية السعودية قدم الكثير للكرة المصرية وللأهلي والزمالك.

وقال مصطفى يونس في تصريحات لبرنامج "اللعيب" "زيارة آل الشيخ لمنزل الخطيب والصلح الذي تم بالتأكيد أمر يسعدني، نحن جميعا بشر في النهاية".

وواصل "أعشق الخطيب، ومن قبل قلت أنني لن أعطيه صوتي في الانتخابات لكن عندما رشح نفسه الأمر اختلف، من حقي أنتقد الأهلي فهو بيتي وأريده دائما في أفضل حال".

واستمر "ما يعاني منه الخطيب من مرض شديد يأتي بسبب حبه الشديد للأهلي وما فعله من أجله، الخطيب حصل على كميات كبيرة من الكورتيزون وهو لاعب من أجل أن يشارك بالمباريات".

وأكمل "أمر صعب بالتأكيد رؤية الخطيب في تلك الحالة، هو أيقونة للكرة المصرية، الجميع كان يأتي من كل مكان لمشاهدة الخطيب في الملعب".

وعاد ليصرح "تركي آل الشيخ قدم الكثير لكرة القدم المصرية، نادي بيراميدز أصبح منافسا قويا في الدوري ويمد المنتخب بلاعبين مميزين، أيضا أعطى للأهلي الكثير وكان ليُعطيه أكثر، والفترة المقبلة قد تشهد المزيد".

وشدد "لا يمكن نسيان ما قدمه للزمالك من دعم وهذا أمر جيد وطيب، لا نريد أن يكون هناك أي تعصب أو مشاكل بالرياضة المصرية".
وانتقل مصطفى يونس للحديث عن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائلا "طريقته تشبه كلوب مدرب ليفربول".

وأضاف "كل المؤشرات حتى الأن تؤكد أن فايلر سينجح مع الأهلي، فهو مدرب جرئ، وعادل بين جميع اللاعبين، يجيد قراءة المباريات بشكل جيد، يعرف جيدا إمكانيات لاعبيه، يقوم بدوير اللاعبين ويخلق بينهم منافسة رائعة، يذكرني بفايتسا وهيديكوتي".

وصرح "الأهلي معه إن شاء الله سوف يفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، وسنشارك في كأس العالم للأندية".

واختتم "بالطبع ندمت على قرار تركي لمنتخب مصر للناشئين الذي كان به محمد صلاح والنني ومحمد إبراهيم، كنا سنلعب في نهائي المونديال وقتها، لعبت بصلاح ومحمد إبراهيم في مركز قلب الدفاع من أجل تحفيظهم بعض المهام عندما تٌقطع منهم الكرات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

28

خطأ لصالح النصر والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب الفيحاء جويكو سيميروت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن