جميع المباريات

إعلان

إيفاب لـ"يلا كورة": مصر في المرحلة المبدئية لتطبيق "فار" ولم تحصل على التصريح

الفار

صورة ارشيفية

المصور: نادر نبيل

أكدت بودين بروكهيس مدير إدارة الاتصالات لدى المجلس الدولي لكرة القدم "إيفاب" أن الاتحاد المصري لكرة القدم أبدى بالفعل رغبته في تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، لكنه لم يحصل بعد على تصريح باستخدامه.

يضم (إيفاب) خمسة أعضاء، هم الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع الاتحاد الانجليزي والاسكلندي، والويلزي والأيرلندي، ومهمته هي سن قوانين كرة القدم وهو المشرف الوحيد على تنظيم عملية تطبيق حكم الفيديو المساعد.

وقالت مسئولة الإعلام في "إيفاب" خلال تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء: "استطيع فقط أن أؤكد لك أنه لا يوجد تأكيد رسمي أو موافقة منحت من (إيفاب) تخص استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري المصري."

وصرح عمرو الجنايني رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة، أن الحكام المصريين شرعوا بالفعل في التدريب على تقنية حكم الفيديو المساعد، متوقعًا أن يبدأ العمل به في الدوري المصري مع بداية الدور الثاني.

وتابعت بودين بروكهيس تصريحاتها: "لقد أبدوا (الاتحاد المصري لكرة القدم) اهتمامهم بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، ودخلوا في المرحلة المبدئية من الاستعدادات."

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تواصل فيها الاتحاد المصري لكرة القدم مع "إيفاب" بشأن تطبيق حكم الفيديو المساعد في الدوري المصري، حيث سبق أن حدث هذا الأمر خلال الموسم الماضي (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن