شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. صُلح في الأهلي والزمالك.. وأمنية تركي الإفريقية

سلة

الأهلي هزم الزمالك في كرة السلة بكأس مصر

انتهت الأزمة التي نشبت بين فريقي الأهلي والزمالك في كرة السلة بصلح على الهواء مباشرة تحت رعاية أحمد شوبير على قناة أون سبورت، وكشف تركي آل الشيخ عن أمنياته لناديه الأحمر.

صلح

قام إيهاب أمين لاعب النادي الأهلي بمصالحة مصطفى مشعل لاعب نادي الزمالك في كرة السلة بعد واقعة "الكوبري" ومرواغته بطريقة استفزته في نهاية لقاء الفريقين في ثمن نهائي كأس مصر الذي انتهى بفوز الأحمر (92-80).

أمنية تركي

كشف تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي عن أمنياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث أعرب عن رغبته في تحقيق اللقب.

قيد أوناجم 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فريقه سيقيد اللاعب أوناجم في 15 نوفمبر الجاري ليصبح جاهزاً للمشاركة بداية من مرحلة المجموعات.

حرب أنفيلد 

واصلت حرب أنفيلد الاشتعال قبل أيام من صدام ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج الأحد المقبل، حيث رد ماني على بيب جوارديولا، مقللاً من حديث مدرب بطل البريميرليج بشأنه.

ستة بيضاء

فاز ريال مدريد على جالطة سراي التركي بستة أهداف دون رد ليقترب بشدة من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل باريس سان جيرمان بالفعل إلى دور الستة عشر.

أحداث مثيرة

تعرض مانشستر سيتي لفقدان حارسيه أمام أتالانتا، حيث أصيب إيدرسون وطُرد برافو، ليحرس المرمى المدافع كايل ووكر، ورغم ذلك تعادل فريق بيب في إيطاليا (1-1) ليؤمن صدارته بدوري الأبطال.

 إصابة كوكا 

أعلن نادي براجا البرتغالي إصابة اللاعب أحمد حسن كوكا وخضوعه لفترة علاج وراحة تصل إلى ستة أسابيع ليصبح رسمياً خارج معسكر منتخب مصر الحالي.

فخر معلول

أكد علي معلول فخره باللعب للنادي الاهلي الذي وصفه بالنادي الأوروبي الذي يتواجد في القارة السمراء، وذلك نظراً للاحترافية التي يتمتع بها.

حلم الأوليمبياد 

واصل منتخب مصر استعداداته لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تنطلق الجمعة، من أجل تحقيق اللقب أو إحدى المراكز الثلاثة الأولى على الأقل لضمان التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

تعاقد الزمالك 

أعلن الزمالك تعاقده مع شركة أجنبية لتحليل أداء اللاعبين فنياً وبدنياً، وتقديم أجهزة تساعد على ذلك للفريق المصري.

نجوم مصر

ظهر نجوم مصر محمد أبو تريكة ووائل جمعة ونادر السيد وخالد الغندور والفنان محمد رمضان في مباراة استعراضية في المغرب.

تقنية الفيديو 

رد مسئولو أيفاب على يلا كورة بشأن إمكانية تطبيق تقنية الفيديو في مصر وفقاً لما قاله عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة.

السحر 

ظهرت تقارير غانية تؤكد أن مصر تعرض للسحر أمام غانا في لقاء الـ(6-1) الشهير في المواجهتين الفاصلتين للتأهل إلى كأس العالم 2014.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات