شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس "تواصل": سعداء بالتواصل مع الأهلي أعظم نادي في الشرق الأوسط

بوابات الأهلي

الأهلي

أعرب أسامة مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة تواصل القائمة على تنفيذ مشروع تطبيق أعضاء النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النادي في مجال التكنولوجيا، لافتا إلى أنه أعظم ناد في المنطقة العربية والأكبر في الشرق الأوسط، وهو نموذج يحتذى به في كافة المجالات.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة تواصل، خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة لتدشين التطبيق الجديد لخدمة أعضائه، إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أكد أن الهدف الوحيد للمشروع هو خدمة الأعضاء بأفضل طريقة ممكنة، على أن يتم تطويره لخدمة الجماهير، وهو ما كان دافعا قويا للعمل على خروج التطبيق بأفضل صورة.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن هناك عدة مراحل زمنية لتقديم خدمات لأعضاء النادي الأهلي من خلال هذا التطبيق وأبرزها عرض الأمور الإلكترونية المتعلقة بالمدفوعات، والتأكد من هوية المستخدمين قبل استخدام الخدمة أثناء تجديد اشتراكات العضوية، إلى جانب توفير قائمة خدمات المطاعم وكذلك خدمة الشكاوى والتقييم وإمكانية استخدام التطبيق في تقديم ملاحظات خاصة بذلك.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة تواصل أن التطبيق سيشمل المدفوعات الخاصة بالفرق والأكاديميات، كما أن هناك قسما خاصا بالنواحي الثقافية والترفيه ومسابقات للمعلومات أغلبها عن الأهلي إلى جانب قسم الأخبار الخاصة بالنادي.

وأشار إلى أن هناك خططا مستقبلية لإضافة خدمات جديدة للتطبيق، ومنها الاشتراك في برنامج الرحلات بالنادي وكذلك خدمة تذاكر دعوات الزيارات لتصبح الكترونية وهو ما يخدم الاعضاء بشكل افضل ويحقق الراحة الكاملة لهم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات