جميع المباريات

إعلان

سيسيه: جروس طلب قطع إعارتي.. ولم أعد الطفل الذي كان في الزمالك

رزاق سيسيه الاتحاد

رزاق سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري

أكد رزاق سيسيه، لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، أن قراره كان صائبا بالرحيل إلى صفوف زعيم الثغر بعد تجديد إعارته ثلاث مرات، مؤكدًا أن المدرب السابق كريستيان جروس طلب قطع إعارته في يناير الماضي.‏

وقال سيسيه، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح اليوم الثلاثاء: "اكتسبت خبرة كبيرة خلال تواجدي لمدة عامين مع الاتحاد السكندري وتلك المشاعر التي أجدها هناك وفي مصر أعطتني كل ما أردت".

وأضاف: "جروس طلب قطع إعارتي في يناير الماضي وأصر على ذلك وكان في تواصل معي، وقابلني في غرفة خلع الملابس بعد مباراة البطولة العربية ووافقت، لكني كنت ملتزما باستكمال تعاقدي مع الاتحاد السكندري".

وتابع: "حلمي العودة إلى الزمالك من أجل إثبات قدراتي، خاصةً أنه تم الحكم عليّ من خلال سني مع نيبوشا، لكني لم أعد الطفل الذي كان في الزمالك، لدي رغبة بالعودة حتى أحظى بدعم الجماهير، لكن حلمي الأكبر اللعب بأوروبا وارتداء قميص برشلونة".

وأوضح: "لا أرى أنني تعرضت ‏للظلم في الزمالك، اللاعب مهمته أن يلمس الكرة ويسجل الأهداف ويتقبل الانتقاد، وقررت الرحيل ليكون أمامي وقت للتعبير عن إمكانياتي".

وأتم صاحب الـ20 عاما تصريحاته قائلا: "كرة القدم بالنسبة لي هي التعامل مع المدرب، ونيبوشا كان يرى بأنني مازلت شابا وتنقصني الخبرة، لكنه حكم علي بالسن، لكن كرة القدم هي الثقة والدعم والمستوى وليست بالعمر".‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن