شاهد كل المباريات

إعلان

سمير فرج: الهواري وقت كان عضواً في اتحاد الكرة فاوضني والسعيد من أجل الأهلي

سمير فرج

أحمد سمير فرج

كشف أحمد سمير فرج، لاعب الإسماعيلي السابق، عن قيام حازم الهواري عضو اتحاد الكرة السابق، بالتفاوض معه وعبدالله السعيد وقت كان الثنائي بالإسماعيلي من أجل اللعب للأهلي.

وقال أحمد سمير فرج في تصريحات لقناة "تايم سبورتس" "عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة، تواصل معي وعبدالله السعيد، وجلسنا معه في أحد فنادق القاهرة بتكليف من الخطيب، كان متبقي موسم لكل لاعب في عقده".

وأشار "قال لنا بما أنه أهلاوي ويتمنى أن نكون في النادي، الأهلي فوضني بشكل غير رسمي للتفاوض معكما".

واستمر "كنت سعيد جدا في الإسماعيلي، لكن ما حدث في الموسم الأخير كان صعب للغاية، لم نحصل على مستحقات، يحيى الكومي عاد لمدة اسبوعين ورحل، لم نحصل على أي أموال سواء عقود قديمة أو جديدة".
 
وواصل "اتذكر مفاوضات الإسماعيلي معي وأحمد صديق كانت كوميدية، موسم كامل لم نحصل على أموال، النادي يريد التجديد لنا، العرض كان بنفس القيمة القديمة، لمدة 4 مواسم دون أي زيادة في العقد".
 
وأضاف "لا يوجد مقدم تعاقد، ولا أي ضمان للحصول على المستحقات القديمة، اذا لماذا سأستمر في النادي، في تلك الفترة تحدث معي ماجد سامي".

وعاد للحديث عن مفاوضات الأهلي معه والسعيد "كان هناك موافقة مبدئية بالطبع، تحدث معي مدير الكرة في الفريق وقتها ورحبت بكل تأكيد".

واختتم أحمد سمير فرج تصريحاته قائلا "من تفاوض معنا هو حازم الهواري لكن لن افصح عن اسم مدير الكرة بالأهلي وقتها".

الجدير بالذكر، أن أحمد سمير فرج لعب للإسماعيلي منذ 2006 وحتى 2012 ثم رحل لنادي ليرس البلجيكي، وبعد ذلك عاد لمصر عبر بوابة نادي الزمالك وانتقل بعدها للإسماعيلي ثم الداخلية واعتزل عام 2016، بينما انتقل عبدالله السعيد للأهلي في صيف 2011.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات