شاهد كل المباريات

إعلان

النحاس يكشف كواليس انتقاله للأهلي ومكالمة الخطيب.. ودوره في صفقة عبدالفضيل

عماد النحاس

عماد النحاس

كشف عماد النحاس مدافع الأهلي الأسبق، والمدير الفني للمقاولون العرب حاليا كواليس انتقاله للنادي الأهلي ودور محمود الخطيب معه في ذلك الوقت، بجانب دوره في صفقة انتقال شريف عبدالفضيل للنادي الأهلي.

وصرح النحاس لقناة الأهلي "الخطيب تواصل معي من أجل الإنضمام للأهلي وذلك كان في ديسمبر 2003 قبل 6 أشهر على انتهاء عقدي مع الإسماعيلي".

وواصل "لكني أخبرته أنني لدي رغبة في الانتقال للأهلي، ولكني ملتزم مع الدراويش حتى نهاية عقدي، وكان رده علي أنه يحترم رغبتي، وسيكون بيننا محادثات أخرى".

واستمر "ذهبت مع المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2004، ولم يحلفنا التوفيق وعدنا مبكرا، خضت ثلاث مباريات مع الإسماعيلي".

وأكمل "بدأت بعد ذلك الانتقادات وتحميلي أخطاء الفريق، لتتولد لدي رغبة قوية في الرحيل عن الإسماعيلي".

وأضاف "تحدثت مع الخطيب مجددا، وأنا ذاهب للسعودية، وأخبرته بما حدث، كان رده علي بأنني اذا قررت العودة الى مصر فباب الأهلي مفتوح لي، قلت له لو عدت الى مصر سألعب للأهلي".

وانتقل للحديث عن دوره في انتقال شريف عبدالفضيل للأهلي قائلا " كنت على إتصال بشريف في موسم (2009-2010)، وكانت تلك المحادثات السبب الرئيسي في انتقال عبد الفضيل للأهلي، بدلا من الزمالك".

وأكد "كنا في معسكر بألمانيا، وكان حسام البدري متولي القيادة الفنية للفريق، وسألني عن علاقتي بعبد الفضيل، فقلت علاقتي طيبة به، أنا اللي مربيه في الإسماعيلي، فطلب مني إقناعه بالإنضمام للأهلي".

وأشار "جميع هواتف عبدالفضيل كانت مغلقة، لكن نجحت في التواصل معه، رغبة عبدالفضيل كانت الانتقال للأهلي رغم عرض الزمالك المغري، كان طلبه ان يرتدي القميص رقم 4، نجحت في أن احقق له ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات