جميع المباريات

إعلان

ميدو يشارك أساطير العالم في مواجهة استعراضية تحت سفح الأهرامات

ميدو

ميدو

يُشارك أحمد حسام "ميدو" رفقة أساطير الكرة العالمية في مباراة استعراضية تحت سفح الأهرامات، مساء يوم السبت 6 يناير قبل السفر في اليوم التالي إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لحضور حفل الإعلان عن أفضل لاعب أفريقي في عام 2019.

ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور ندوة لمناقشة مستقبل كرة القدم في أفريقيا في السادس من شهر يناير المقبل بجامعة القاهرة قبل المباراة الاستعراضية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2019؛ حيث ضمت عشرة لاعبين أبرزهم المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني نجمي فريق ليفربول الإنجليزي، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي والجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تُوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي عامي 2017 و2018 بعد تألقه بقميصي روما الإيطالي وليفربول، ويعد أحد أبرز المرشحين للمنافسة على جائزة العام الحالي، إلا أنه ينتظر منافسة شرسة من السنغالي ساديو ماني، بعد المستويات المبهرة التي قدمها الأخير خلال العام الذي شارف على الانتهاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن