شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يكشف موقف متولي وصالح جمعة.. وبرنامج للتخلص من الإجهاد

مران الأهلي

صورة أرشيفية - الأهلي

أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن محمود متولي مدافع الفريق، أجرى أشعة مؤخرا أثبتت التئام تمزق العضلة الخلفية بشكل جيد.

ومن المقرر أن يستعد الأهلي غدا الأحد لمباراة وادي دجلة في الدوري يوم الاربعاء المقبل، حيث منح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت.

وحقق الأهلي مؤخرا الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا للموقع الرسمي للأهلي، فن المقرر أن يبدأ محمود متولي الأحد الجري حول الملعب على هامش مران الفريق، في بداية تنفيذ اللاعب للبرنامج التأهيلي.

وأشار طبيب الأهلي، أن متولي سيجري أشعة جديدة بعد أسبوعين، للتأكد بشكل نهائي من مدى جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويواصل متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، بعد خضوعه لفحص طبي في معسكر الفريق بالإمارات تحت إشراف أحد الأطباء الألمان، والذي أوصى بعدم التعجل في عودة اللاعب.

وكان متولي قد أصيب بتمزق في العضلة الخلفية على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر.

ويستعد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي للعودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي يوم الأحد، بعدما نفذ برنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

واشتكى صالح جمعة من إصابة في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للمشاركة الجماعية.

ويُجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الأهلي برنامجا بدنيا خاصا للاعبين للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد المشاركة في مباراة بني سويف في كأس مصر ثم الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات