شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة البدلاء.. الزمالك يفوز على شبابه 5-0

الزمالك

الزمالك - أرشيفية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره الشباب مواليد 99 بخمسة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين صباح اليوم، الجمعة، على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

سجل أهداف الزمالك كريم بامبو (هدفين) وإمام عاشور ومحمد عنتر ومصطفي فتحي.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالمجموعة التي غابت عن مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

وشهدت المباراة ظهور يوسف الشريف مهاجم فريق مواليد (99) بدلا من عمر السعيد في الدقيقة 65 .

من جانبه، أكد سامي الشيشيني، المدرب العام لفريق الزمالك، أن مواجهة اليوم أمام فربق الشباب كانت مفيدة من جميع الوجوه حيث اطمئن الجهاز الفني على اللاعبين البدلاء والغائبين عن مواجهة بيراميدز.

وأضاف: "كانت فرصة جيدة للجهاز الفني لمشاهدة لاعبي فريق الشباب، المدير الفني باتريس كارتيرون حرص على متابعة العديد من اللاعبين من أجل انتقاء أفضل العناصر والاستعانة بها خلال الموسم الحالي".

وتابع: "أمامنا مقعد واحد في انتقالات الشتاء المقبلة، لذلك نحاول التركيز مع قطاع الناشئين من اجل الاستعانة ببعض العناصر التي يحتاجها الفريق".

وواصل: "الفريق قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز واغلقنا هذه الصفحة تماما، كل تركيزنا الان في مواجهة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل، نحن نلعب على الفوز فقط في كل المواجهات التي نخوضها بغض النظر عن اسم المنافس أو الظروف المحيطة بالمواجهة، لا ننظر إلى اي شيء خلال الفترة المقبلة سوى الفوز".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات