جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. كهربا أهلاوي.. تعليق تريكة.. وميسي ليس الأفضل

محمود كهربا، كهرباء

كهربا

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم "كهربا" قادمًا من أفيس البرتغالي.

كهربا أهلاوي

أعلن النادي الأهلي رسمياً التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الزمالك الأسبق لمدة أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير القادم. (طالع التفاصيل)

ميسي ليس الأفضل

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدينيو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يمكن وصفه بأنه "أفضل لاعب في عصره" وليس في تاريخ الساحرة المستديرة. (طالع التفاصيل)

نيمار سيتفق مع برشلونة

أكد والد المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعب سيتوصل لاتفاق مع ناديه السابق برشلونة الإسباني بشأن الدعوى القضائية التي تقدم بها عام 2017 ضد البارسا بعد رحيله عن الفريق الكتالوني. (طالع التفاصيل)

تعليق أبو تريكة

علق محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي على صفقة انتقال الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" للمارد الأحمر، مؤكدًا أنه ينتظر التألق من اللاعب. (طالع التفاصيل)

تمديد عقد كلوب

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب وافق على تمديد تعاقده، ليستمر على مقعد القيادة الفنية للفريق الأول حتى عام 2024. (طالع التفاصيل)

الزمالك يفوز على شبابه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره الشباب مواليد 99 بخمسة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين صباح اليوم، الجمعة، على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

كهربا في مران السبت

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن محمود عبدالمنعم "كهربا" سينتظم في تدريبات الأهلي غدا السبت. (طالع التفاصيل)

صفقة كهربا "الجماهيرية"

يلا كورة أجرى حوارًا مطولاً مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يتحدث عن بداية المفاوضات مع كهربا وحقيقة تأجيل إعلان الصفقة وأزمات اللاعب مع أنديته السابقة وغيرها من الكواليس. (طالع الحوار)

حقيقة عرض الـ40 مليون لجلال

نفى زكريا السيد رئيس نادي إنبي وصول عرض من الهلال السوداني لضم أسامة جلال مدافع الفريق خلال يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

كهربا يتحدث

صرح محمود عبدالمنعم "كهربا" المنضم حديثًا للأهلي في أول رد فعل له بعد الإعلان الرسمي، قائلًا أن "الفوز الحقيقي هو العودة إلي أهل بيتي النادي الأهلي". (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن