جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. رسالة فايلر لحسين السيد بعد ابتعاده عن مباريات الأهلي

حسين السيد

حسين السيد

كشف مصدر مقرًب من حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي عن الحديث الذي دار مؤخرا بين اللاعب والسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق بسبب ابتعاده الدائم عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر منذ عودته من رحلة الاحتراف بنادي الاتفاق السعودي.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة، إن فايلر تحدث مع اللاعب عقب مباراة بني سويف في كأس مصر والتي تواجد فيها الظهير الأيسر احتياطيا لأول مرة في الموسم الحالي.

وأكد أنه كان يُريد إشراكه فيها أساسياً لكن رغبته في تجهيز محمود وحيد لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا لغياب علي معلول حينذاك أجبرته_أي فايلر_، على عدم اتخاذ هذه الخطوة.

وأضاف المصدر "فايلر أكد أيضا أنه كان يجب أن يستمر في الاعتماد علي لاعبين بعينهم كانوا يشاركون مع الفريق بصفة أساسية قبل قدومه لتولي مهمة تدريب الأهلي".

وأوضح "العلاقة بين المدرب السويسري وحسين السيد جيدة للغاية، والأخير ألتمس العذر لمدرب الفريق خاصة مع وجود الثنائي معلول ومحمود وحيد في الجبهة اليُسري إضافة إلي أيمن أشرف، وهو ما يصعب من مسألة قيده بالقائمة الافريقية للفريق".

وكشف مصدر في وقت سابق ليلا كورة، عن رغبة انبي والاسماعيلي في التعاقد مع حسين السيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفني، وأن الأهلي حتي الان لا يٌمانع رحيله لكن يبقي القرار في النهاية بيد فايلر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن