جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعبر الحدود بصعوبة ويعود لصدارة الدوري الممتاز

الأهلي ، عمرو السولية

عمرو السولية يحتفل بالتسجيل

المصور: محمود بكار

فاز الأهلي على ضيفه حرس الحدود بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة للدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز عمرو السولية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة بعد خوض 6 مباريات في الدوري، وفي المقابل بقى حرس الحدود بـ10 نقاط في المركز الثامن.

أحداث المباراة

حاول الأهلي إرسال كرات عالية من العمق والأطراف في بداية المباراة، وفي الأول لعب وليد أزارو رأسية ذهبت سهلة إلى للحارس أحمد السعدني، أما الثانية فأتت بعيدة قليلة عن متناول المهاجم المغربي.

حرمت العارضة جونيور أجايى من التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 16 بعدما منحه عمرو السولية كرة رائعة بالكعب وضعت النيجيري في مواجهة المرمى لكن التسديدة خرجت إلى ضربة مرمى.

بعد نصف ساعة من عمر المباراة، ظهرت على الأهلي محاولة الأداء السريع والتمريرات القصيرة من أجل خلخلة دفاع حرس الحدود المتكتل في وسط ملعبه، بينما كانت محاولات الحدود في لعب الكرات من الخلف للأمام سريعًا.

وعجز الأهلي على مدار الشوط الأول عن اختراق منطقة جزاء الحرس بشكل خطير بعد الفرصة التي سنحت لصالح جونيور أجايى وتصدت لها العارضة.

محاولات الألعاب العرضية من جانب الأهلي كانت قليلة ولم يتمكن وليد أزارو من التعامل معها بشكل مثالي.

تعرض مصطفى جمال للإصابة في كرة مشتركة ببداية الشوط الثاني مع وليد أزارو، ليخرج من الملعب من أجل تلقي العلاج على نقالة اللاعبين.

شارك وليد سليمان في الدقيقة 58 ليكون التبديل الأول للأهلي على حساب مهاجم الفريق وليد أزارو، ليتقدم أجايى لمركز رأس الحربة الوحيد.

وتصدت العارضة من جديد لكرة من محمد مجدي "أفشة" الذي سدد كرة من داخل منطقة جزاء.

وأجرى فايلر التبديلين الثاني والثالث دفعة واحدة في الدقيقة 75 بمشاركة مروان محسن، ومحمد هاني بدلًا من محمود وحيد، ومحمد مجدي "أفشة"

وأحرز عمرو السولية هدف الأول في الدقيقة 81 بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها وسكنت شباك حرس الحدود.

وانتهت المباراة بين الفريقين، بانتصار الأهلي بهدف وحيد، ليتقدم إلى صدارة الدوري الممتاز من جديد بالرغم من خوض مباريات أقل من المنافسين بمقدمة جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن