شاهد كل المباريات

إعلان

"انتفاضة كارتيرون" تقود الزمالك أمام الجيش لملاحقة الأهلي بالدوري

الزمالك

صورة ارشيفية

المصور: محمود بكار

يحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش على ستاد الجيش بالسويس، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فيما يحل طلائع الجيش في المركز الـ16 برصيد 4 نقاط من 6 مباريات.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قائمة من 21 لاعبا، جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – إسلام جابر – محمد عنتر – أحمد عيد.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن.

وسط الهجوم: إمام عاشور – يوسف أوباما – أشرف بنشرقي – محمد أوناجم – كريم بامبو – مصطفى فتحي.

وفي الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد.

ويدرس كارتيرون الدفع بمحمد عبدالسلام أو محمد عبدالغني في مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب حازم الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية.

ويفقد الزمالك خدمات كل من حازم إمام وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وخالد بوطيب بسبب الإصابة.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة للوصول للمركز الـ16 في وصافة الترتيب، وخطف المركز الثاني من المقاولون صاحب نفس الرصيد، وكذلك مواصلة مطاردة الأهلي صاحب الصدارة بـ18 نقطة، للمحافظة على فارق النقطتين حتى حلول موعد مباراة القمة التي تأجلت للعام الجديد.

وتعد تلك المباراة الرابعة لكارتيرون مع الزمالك بعدما خاض مباريات الشرقية بالكأس وفاز خلالها 3 - 1 ، قبل الفوز بهدفين أمام أول أغسطس بدوري الأبطال، ثم الفوز بهدفين أمام بيراميدز، حيت الفرنسي لمواصلة النتائج الإيجابية والفوز للمباراة الرابعة على التوالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات