جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. كارتيرون يُقدم مجموعة من النصائح للاعبين.. واستمرار تأهيل جنش

كارتيرون

كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال الفترة الحالية، وذلك قبل المواجهة الهامة أمام الإنتاج الحربي، مشيرا إلى ضرورة الفوز من أجل عودة الفريق في الطريق السليم.

وشهدت الجلسة تقديم كارتيرون مجموعة من النصائح للاعبين من أجل تنفيذها في المران، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل التكتيكية المراد العمل عليها.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على متابعة بعض التدريبات الخاصة بالاطالات عقب انتهاء التقسيمة في مران اليوم.

وقام كارتيرون بالإشراف على التدريبات بنفسه، حيث حرص على خضوع كل اللاعبين للتمرين من أجل حصولهم على أكبر قدر من الاستفادة.

وشهدت هذه الفقرة اهتمام خاص باللاعب أحمد سيد "زيزو" من أجل تجهيزه لمواجهة الانتاج الحربي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، في مقر النادي من أجل استكمال البرنامج الخاص به تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الزمالك.

ويؤدي الحارس برنامج فني وبدني بشكل مستمر في مقر النادي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وخضع جنش لتدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل أن يخوض تدريبات في الملعب تحت إشراف مدربه.

وواصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي.

وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق، حيث قام بعمل بعض التمارين العضلية بالإضافة إلى الجري حول الملعب.

وتعرض الونش للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.

وشهدت هذه الفقرة تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من خارج وداخل المنطقة، بالإضافة إلى التعامل مع الانفرادات.

وأشاد عبدالسلام بالمستوى الذي ظهر عليه الثلاثي خلال التدريبات، بعد تألقهم خلال التدريبات الأخيرة، قبل مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن