شاهد كل المباريات

إعلان

مصابو الأهلي.. رمضان يواصل التأهيل.. انتظام ربيعة وجاهزية ياسر إبراهيم

رمضان صبحي

رمضان صبحي

المصور: محمد حسام الدين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر استئناف الفريق لمرانه غدًا الثلاثاء دون راحة استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الآخر، يخضع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لجلسات علاج طبيعي؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية.

وتأكد إصابة رمضان صبحي بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته للعلاج مدة قد تصل إلى 6 أسابيع.

ويقوم اللاعب بتنفيذ المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي والتأهيلي من خلال أداء جلسات علاج طبيعي على أن يحدد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، المرحلة الثانية التي تشتمل على التدريبات التأهيلية بعد التأكد من تحسن حالته وحدوث التئام للإصابة.

كما ينتظم رامي ربيعة، مدافع الفريق في المران الجماعي عقب مواجهة الاتحاد السكندري بعد الاطمئنان على حالته استعدادًا لمواجهة بلاتينوم.

وكان ربيعة قد اكتفى أمس بالمشاركة في المران البدني مع الفريق، ثم استكمل تدريباته بأداء جلسة في الجيم، بعدما فضل الجهاز الفني منحه وقتا أكبر للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي اشتكى منها خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة التاسعة في بطولة الدوري.

وفي سياق متصل، يُنهي ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأحمر برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي غدًا قبل انطلاق المران، لتحديد مدى جاهزيته للانتظام في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية ياسر إبراهيم، للمشاركة الجماعية بعد تنفيذه للبرنامج العلاجي والتأهيلي وعدم صدور أي شكوى من اللاعب في الفترة الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات