جميع المباريات

إعلان

فوز مثير.. دجلة يودع القاع بتجاوز سموحة في مباراة 5 نجوم

وادي دجلة

سموحة - صورة أرشيفية

ودع وادي دجلة قاع جدول الترتيب بعدما فاز على مضيفه سموحة بنتيجة 3-2 في لقاء مثير أقيم اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ12 من الدوري الممتاز على ستاد حرس الحدود.

وتقدم وادي دجلة للمركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط ليترك القاع لنادي أسوان، وفي المقابل توقف رصيد سموحة عتد 17 نقطة في المركز السابع.

وتقدم وادي دجلة عن طريق محمد هلال (د.4)، ثم تعادل رونالد وانجا (د.17)، قبل أن يعود رفيق كابو ويتقدم لدجلة (د71)، ثم تعادل محمد كوفي من جديد (د.74)، وحسم رجب عمران الفوز بالهدف الثالث لوادي دجلة (د.86).

أحداث المباراة

تقدم محمد هلال لصالح وادي دجلة في الدقيقة 4 من عمر المباراة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن المهدي سليمان من التعامل معها. 

تعادل رونالد وانجا لصالح سموحة في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعدما أرسل ناصر ماهر كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء استقبلها المهاجم الكاميروني برأسية أسكنها في الزاوية الضيقة من مرمى محمد عبدالمنصف.

وكاد حسام حسن يضاعف النتيجة لصالح سموحة في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية وتخلص من الرقابة فسدد كرة رائعة أرضية تجاه القائم البعيد لكنها خرجت لضربة مرمى.

وأهدر رفيق كابو فرصة من أجل التقدم لصالح وادي دجلة بعدما حصل على بينية رائعة في الدقيقة 26 ليواجه المرمى لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة من مسافة قريبة.

وتقدم وادي دجلة من جديد عن طريق رفيق كابة في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة من محمد هلال وضعته في مواجهة المرمى ليسددها في سقف المرمى.

ورفض كوفي أن يترك لاعبي وادي دجلة يعيشون السعادة لفترة طويلة فتعادل لصالح سموحة في الدقيقة 74 من رأسية بعدما نفذ ناصر ماهر كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء اتقى البوركينابي وأسكنها في شباك عبدالمنصف.

وعاد رجب عمران ليمنح التقدم من جديد لصالح وادي دجلة في الدقيقة 86 بعدما استلم الكرة على الصدر بشكل رائع، ثم تخلص من محمد كوفي والهاني سليمان بتمويه رائع ليسدد الكرة في الشباك.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليحقق نادي وادي دجلة الفوز الثاني له في الموسم الحالي، ويغادر قاع جدول الترتيب ليتقدم للمركز الـ17.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن