شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالغني: سأعود لاتحاد الكرة.. الاستثمار ضروري.. ولن أعمل بقناة الزمالك "أنا أهلاوي"

مجدي عبدالغني

مجدي عبدالغني

أكد مجدي عبدالغني عضو اتحاد كرة القدم السابق، أنه ينوي الترشح مجدداً للانتخابات والعودة من جديد، نظرا لكون حياته مرتبطة بكرة القدم.

وكان عبدالغني قد تقدم باستقالته بعد خسارة مصر من جنوب أفريقيا بدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "الماتش" "لم أرفض تقديم استقالتي بعد اخفاق أمم أفريقيا، الوقت لم يكن يسمح، والخروج من البطولة كان سريع، لم أتوقع خسارتنا بدور الـ16".

وأكمل "لا يوجد ما يجعلنا نتمسك بالمنصب طالما أن الرحيل سيجعل هناك هدوء في المنظمومة، أنا رجل دولة في النهاية".

وصرح "اللجنة الخماسية تقوم بعمل جيد، أشخاص محترمين للغاية، العمل في اتحاد الكرة صعب، ادارة اتحاد الكرة ليست سهلة".

وشدد "الاستقرار أمر هام جداً، لا يمكن أن يكون هناك تغيير سريع، عندما كان هناك اتحاد مستقر تأهلنا لمونديال 90، وهذا الأمر تكرر في 2018، الوصول لكأس العالم انجاز".

وتابع "لا اتمنى أن يتصارع هاني أبوريدة وأحمد شوبير على مقعد رئاسة اتحاد الكرة، ووجهة نظري أنه لا يصح أن لا يكون هناك منصب لأبوريدة في مصر وهو يتواجد ضمن صناع القرار في فيفا وكاف".

واستمر "كرة القدم لن تطور وتتقدم طالما رئيس النادي يصرف من أموال ليست أمواله، كرة القدم يجب أن يتم فصلها عن الاشتراكات والألعاب الأخرى، يجب أن يدخل الاستثمار كرة القدم وتنتهي السمسرة ويكون هناك حساب".

وعن انتظام الدوري قال "لن يحدث إلا عندما يكون هناك 14 نادياً فقط في المسابقة".

واختتم "رفضت العمل في قناة الأهلي عندما كنت في مجلس إدارة اتحاد الكرة، لا يمكن أن أعمل في قناة الزمالك لأنني أهلاوي ومنتمي للأهلي، يمكن أن أعمل في قناة الأهلي لو لا اشغل منصب في اتحاد الكرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات