شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة يطالب بحكام دوليين لإدارة مبارياته

مصر المقاصة

فريق مصر المقاصة

طالب وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، من اتحاد الكرة بإسناد حكام دوليين لإدارة مباريات فريقه الفيومي في مسابقة الدوري.

جاء طلب النادي الفيومي بحسب ما جاء في موقعه الرسمي، بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري.

وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة قال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، إن ناديه أكثر الفرق التي عانت من أخطاء التحكيم.

وأضاف هويدي :"المقاصة فقد 8 نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم بسبب الأخطاء التحكيمية الأمر الذي أثّر على مركز الفريق في جدول الدوري".

ووجه هويدي رسالة لاتحاد الكرة، قائلاً :"نطالب بحكام دوليين في جميع مبارياتنا المقبلة، المقاصة فريق جماهيري وله قاعدة جماهيرية تتخطى أربعة ملايين مشجع من ابناء المحافظة".

وتمسك هويدي بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات فريقه في الفترة المقبلة خاصة حاملي الراية بعدما تسبب أخطائهم في فقدان 8 نقاط في مباريات إنبي ووادي دجلة والزمالك.

وطلب هويدي من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بمراعاة وتقدير نادي المقاصة وجمهوره العريق، وتلبية مطالب النادي بتعيين حكام دوليين لإدارة مبارياته المقبلة بالدوري.

ويعاني مصر المقاصة من أزمة على صعيد النتائج خلال هذا الموسم حيث يتواجد الفريق الفيومي في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة حيث يبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط بفارق نقطة واحدة فقط.

ومن المقرر أن يلعب مصر المقاصة في مباراته المقبلة أمام بيراميدز مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات