شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يدخل وجار الذئاب للهروب بانتصار جديد للابتعاد بالصدارة

الاهلي ديانج

صورة ارشيفية

المصور: أسامه عبد النبي

يخوض النادي الأهلي مباراة هامة أمام المقاولون العرب مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل المباراة وفي رصيده 33 نقطة من 11 مباراة ليتربع بهم على صدارة ترتيب المسابقة، بينما يحل المقاولون ثانيًا برصيد 29 نقطة من 13 مباراة.

وتعد المباراة من ضمن المواجهات الحاسمة في صدارة ترتيب الموسم الجاري من الدوري المصري، في ظل ما يقدمه المقاولون من نتائج مميزة تضعه في الوصافة.

الأهلي يهدف من مباراة اليوم لتحقيق انتصارًا يبعده عن أقرب منافسيه، ويقربه خطوة جديدة في مشواره نحو التتويج باللقب المحلي.

أما المقاولون فيريد تعطيل القطار الأحمر الذي حصد 11 انتصارًا في اللقاءات السابقة، من أجل تهديد صدارته والاستمرار في المنافسة على اللقب.

هدف المقاولون من تعطيل الأهلي لا يكمن في محاولته التواجد في الصدارة فقط، ولكنه يريد أيضًا الابتعاد عن الزمالك الذي يحل ثالثًا برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.

المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في الأيام الأخيرة من الموسم الماضي للدوري الممتاز، وانتهت آنذاك بتفوق الأهلي بثلاثة أهداف لواحد.

لكن مواجهة الدور الأول بين الفريقين تحمل ذكرى سعيدة للمقاولون وأخرى سيئة للأهلي، عندما تفوق الذئاب بهدف نظيف، سجله أحمد علي.

وتشهد قائمة الأهلي في مواجهة المقاولون غياب المغربي وليد أزارو المعاقب من جانب الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى صلاح محسن، بينما تضم الثنائي الهجومي مروان محسن وجونيور أجايي.

ويظهر محمود متولي في القائمة على الرغم من استبداله في اللقاء الماضي بعدما تعرض للإصابة، لكن تعافيه منها دفع رينيه فايلر المدير الفني للفريق لاصطحابه في المواجهة.

بطاقة المباراة

الفريقان: المقاولون العرب والأهلي

الملعب: استاد السلام

المناسبة: الجولة 14 من الدوري المصري

الموعد: 07:30م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: تايم سبورتس وأون سبورت

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات