شاهد كل المباريات

إعلان

فايلر: لا أنتقد الحكام.. ربيعة أخطأ.. ولدي سبب لتبديل مراكز اللاعبين

رينيه فايلر

فايلر

المصور: محمد حسام الدين

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه تعمد تبديل مراكز عدد من اللاعبين خلال مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت اليوم، الأحد، بالدوري المصري.

وأشار فايلر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن رامي ربيعة أخطأ في اعتراضه على حكم المباراة، مما كلفه بطاقة حمراء.

وقال فايلر: "المباراة كان بها الكثير من الالتحامات، كما أننا كنا نواجه فريق يقدم أداء مميز منذ بداية الدوري وحتى الآن، لكن الهدف الثاني الرائع لوليد سليمان حسم كل شيء رغم حالة الطرد لرامي ربيعة".

وأكمل: "في كرة القدم الحديثة يجب أن يلعب كل لاعب في أكثر من مركز لتفادي أي ظروف قد تطرأ، مثل ما حدث مع ربيعة الذي لن يشارك في اللقاء القادم وبالتالي علينا الدفع بمتولي أو غيره في أي مركز كما فعلنا اليوم".

ولعب أحمد الشيخ في الجانب الأيسر خلال المباراة بدلًا من تواجده في الجناح الأيمن، بينما تواجد محمود متولي في وسط الملعب بدلًا من قلب الدفاع.

وأضاف فايلر: "رامي ربيعة لاعب كبيرة ويمتلك خبرات ويدرك جيدًا أنه ليس من الذكاء أن يتصرف هكذا مما تسبب في طرده، وهو يعلم أنه أخطأ في هذا التصرف".

واختتم: "لا انتقد الحكام وليس لي دخل بقراراتهم، أعلم أنه منح المقاولون أخطاء أكثر منا بكثير، إلا أنني أتحفظ على الحديث عنهم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات