جميع المباريات

إعلان

تدريب الزمالك.. مران خاص للحراس.. وكارتيرون يصحح الأخطاء

كارتيرون

صورة ارشيفية

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم ظهر اليوم، الأربعاء، استعدادًا لملاقاة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة القادم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، قبل أن يتم عمل قياسات بدنية للاعبين باستخدام أجهزة حديثة.

القياسات البدنية جاءت في ظل رغبة الجهاز الفني للزمالك لمعرفة معدل اللياقة البدنية لكل لاعب، ولتحديد جرعات التدريبات البدنية التي يحتاجها كل لاعب.

وخاض حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام الذي قرر الاستعانة بمعدات خاصة لتدريب اللاعبين على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية.

وركز كارتيرون خلال المران الجماعي على تدريب اللاعبين لإتقان عملية التمرير السريع وسرعة نقل الكرة، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

وقاد المدير الفني الفرنسي الفقرة الفنية في مران الزمالك، حيث حرص على قيام اللاعبين بأمور فنية قبل أن يقوم بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات لهم.

ويدخل الزمالك مواجهة مازيمبي يوم الجمعة وفي رصيده سبع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف الفريق الكونغولي بعشر نقاط، وأمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي وزيسكو الزامبي بنقطتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن