جميع المباريات

إعلان

كارتيرون عن فوز الزمالك بالدوري: كل شيء وارد في كرة القدم.. ولا ننظر لنتائج الأهلي

كارتيرون

كارتيرون مدرب الزمالك

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن مسألة فوز فريقه بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم هي أمر وارد لأن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم.

وفي حواره مع قناة نادي الزمالك قال كارتيرون رداً على سؤال حول التتويج بالدوري :"لا أنتظر لنتائج الأهلي، الزمالك يستحق الصدارة والمنافسة على دوري الأبطال وهذا أقل شيء".

وأضاف مدرب الزمالك :"لاعبو الزمالك لديهم الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، عندما دربت الوداد المغربي كان الفارق مع المتصدر 22 نقطة، ثم انتهى الموسم والفارق 4 نقاط فقط، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يتصدر الأهلي برصيد 36 نقطة بعد أن حقق 12 انتصار في 12 مباراة بنسبة نجاح 100%.

وأتم الفرنسي :"كل ما ننظر إليه الآن هو التفكير في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز، روحنا المعنوية في السماء، ربما الأمور صعبة في الدوري لكننا سنقدم كل ما لدينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

81

اووووو فرصة هدف لدورتموند بعد تمريرة بينية ويقابلها فولكروج بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من أوبلاك حارس أتلتيكو

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

74

أرقام واحصائيات.. سجل كيليان مبابي 5 أهداف في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا، أكثر مما سجل في مرمى أي فريق آخر في المسابقة. فقط توماس مولر 8 هو من هز الشباك أكثر من مرة ضد البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن