جميع المباريات

إعلان

أزارو: ما قام به فايلر معي "غير مقبول".. وليس لدي تفسير

أزارو، ازارو، الأهلي، الاهلي

أزارو لاعب الأهلي المعار للاتفاق السعودي

المصور: علاء أحمد

انتقد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المُعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، مدربه السويسري رينيه فايلر المدير الفني لبطل إفريقيا التاريخي بسبب عدم إشراكه أساسياً.

وغاب وليد أزارو عن حسابات رينيه فايلر في التشكيل الأساسي في أغلب المباريات قبل أن يستقر على التعاقد مع السنغالي أليو بادجي والسماح لأزارو بالرحيل.

وفي حديث مع برنامج "نامبر وان" على قناة النهار قال أزارو :"كل مدرب له رأيه، من الممكن أن يقتنع به اللاعب لكن إذا كان هناك تفسير، وهذا ما افتقدته وبحثت عنه منذ 6 أشهر".

وأضاف أزارو :"لم ألعب العديد من المباريات، كنت أنتظر رد أو تفسير من فايلر، لكنه لم يتحدث معي على الإطلاق، لم يطلب مني العمل على تطوير أمر ما من أجل المشاركة".

وتابع المهاجم المغربي :"عندما حصلت على فرصتي شاركت وسجلت أهداف، ثم بعدها وجدت نفسي خارج الحسابات من جديد، وهذا أمر غير جيد بالنسبة لي، كان يجب ان يتحدث معي فايلر".

وانتقل أزارو إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ليحصل على نصف مليون دولار راتباً بالإضافة إلى مبلغ إضافي من النادي الأحمر لإتمام الصفقة.

وأردف أزارو :"كنت أحترم فايلر ولم أتحدث مطلقاً بسبب استبعادي، لكن هناك أشياء تتعلق بعدم الاحترام أو أمور شخصية وهذا ما لا أقبله، أما كل شيء في إطار كرة القدم فهو يمر دون أي أزمات".

وواصل مهاجم الاتفاق السعودي :"ما حدث معي خارج إطار النادي تماماً، ليس لدي مشكلة مع النادي الأهلي، وعلاقتي جيدة بكل زملائي، لكن ما حدث (من فايلر) هو أمر غير جيد".

وتعاقد النادي الأهلي مع أليو بادجي قادماً من رابيد فيينا النمساوي في يناير الجاري ليحل بدلاً من وليد أزارو في قائمة الأحمر في إفريقيا ومحلياً، بينما رحل المهاجم المغربي إلى الدوري السعودي.

وأتم أزارو قائلاً :"كنت أعرف جيداً أن النادي الأهلي سيلبي رغبة فايلر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي، أما الجمهور فأغلبه يُحبني، وسعدت بحملتهم لمنعي من الرحيل، هذه الأشياء فرحتني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن