شاهد كل المباريات

إعلان

أزارو: طريقة رحيلي عن الأهلي مؤسفة.. والواقع غير "السوشيال ميديا"

ازارو، الأهلي، أزارو، الاهلي

وليد أزارو

أبدى المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المنتقل حديثا لصفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، حزنه لطريقة رحيله عن الفريق.

ورحل أزارو عن الأهلي لنهاية الموسم بعدما خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، ليرتدي قميص الاتفاق السعودي.

وقال أزارو في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار" "بالطبع حزين بسبب الطريقة التي رحلت بها عن الأهلي، لم يتم إجباري على الرحيل، لكن قمت بالتنازل عن بعض الأمور سابقا من أجل الفريق".

وواصل "تلك الطريقة لم يكن أن تتم، النادي طلب استمراري من قبل ووافقت، الطريقة لا يتفق عليها أحد، وبالطبع اذا رحل أحد بتلك الطريقة لا يمكن أن يوافق على تمديد عقده".

وأضاف "أنا دائما بعد أي مباراة أكون من أول اللاعبين تواجداً في النادي، بالطبع الخروج عن السيطرة والشعور بالغضب نتج عن عدم وجود أي تفسير لما حدث معي، شعرت بعدم تقدير، عندما تشارك وتسجل وفجأة تجد تصرفات مختلفة، الأمر بالطبع غير جيد، وعندما انفعلت تواجدت اليوم التالي في الأهلي وقام الطبيب بعمل اللازم مع يدي المصابة".

واستمر "عبدالله السعيد شخص رائع، ومن أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في مصر، هو لاعب جيد وقدم معنا أمور جيدة، وحاليا هو مستمر في تقديم المستويات المميزة مع فريقه الحالي".

واختتم "الجماهير في الشارع تتعامل معي بشكل طبيعي وجيد، لا يحدث أي تجاوز، الأمور في الواقع عكس ما هي عليه في مواقع التواصل الاجتماعي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات