شاهد كل المباريات

إعلان

دجلة: كان يمكن أن نفوز على الزمالك بـ3 أو 4 أهداف.. وتعاقدنا مع لاعب "مفاجأة"

وادي دجلة

وادي دجلة

أكد نديم ماجد سامي، نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي وادي دجلة، أن فريقه أهدر العديد من الفرص، مشيرا الى أنه كان يمكن الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة.

وتعادل وادي دجلة مع الزمالك بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي وادي دجلة في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" "الجميع شاهد أداء الفريق أمام الزمالك، جميع اللاعبين رجال، الكل قدم أفضل ما لديه خلال المباراة، لم يكن هناك أي رهبة من الزمالك".

وواصل "مستوى وادي دجلة تحسن، ومباراة الزمالك هي الأفضل لنا هذا الموسم، كان هناك سوء توفيق، كان يمكن لنا الفوز بنتيجة كبيرة 3 أو 4 أهداف، لكن الحظ لم يكن معنا، أهدرنا كم كبير من الفرص".

وأضاف "الموسم الماضي في الدور الأول لم نكن متميزين، وفي الدور الثاني الفريق قدم مستوى جيد والجميع قال أن دجلة هو الأفضل، هذا الموسم الفريق عانى من سوء التوفيق، والحمد لله نحن نسير بشكل جيد ونتحسن مباراة تلو الأخرى".

وأكمل "اللعب أمام الزمالك يمنحك حرية أكبر داخل الملعب نظرا لأن الزمالك يلعب مباريات مفتوحة عكس أن تلعب أمام أندية تعتمد على غلق المساحات، بجانب أن استاد القاهرة يمنحك مزيد من الحرية".

واستمر "تعاقدنا مع لاعب جديد، هو لاعب (هولندي – غاني) كان يلعب في الدوري البلغاري، لاعب كبير وسيكون اضافة لدجلة ومفاجأة للدوري المصري، وتم قيده بالفعل في قائمة الفريق".

واختتم "الفريق يسير بشكل جيد ولدينا في كل مركز أكثر من لاعب مميز، وفيما يخص تاكيس جونياس عقده مستمر معنا لنهاية الموسم المقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش