جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أكرم توفيق يقتل المصري ويتقدم بالجونة 5 مراكز في الدوري

المصري والجونة

جانب من مباراة المصري والجونة

حقق الجونة فوزًا قاتلًا على مضيفه المصري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس.

ورفع الجونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12 من الدوري الممتاز، بعدما دخل المباراة في المركز الـ17 (قبل الأخير).

وتوقف المصري عند 16 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب دون تغيير في وضعه قبل المباراة.

وانفرد أوستن أموتو بمحمود الغرباوي حارس مرمى الجونة في الدقيقة 17، غير أن مهاجم المصري علق الكرة أثناء خروج الحارس وأخطأ الطريق نحو المرمى لتخرج إلى ضربة ركنية.

وقام أحمد ياسر ريان في الدقيقة 36 باستخلاص الكرة من أخر مدافعي المصري، وبعد ذلك انفرد بمرمى أحمد مسعود وسدد كرة تفتقد الدقة أتت بجوار القائم.

وتقدم أحمد ياسر ريان للجونة في الدقيقة 69 بعدما حصل على بينية رائعة من أكرم توفيق وتجاوز دفاع المصري ثم سدد كرة أرضية عدم الاتجاه عرفت طريقها نحو الشباك.

وحصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 71 بعدم تدخل محمود الغرباوي مع محمود وادي في الهواء دون أن يلمس الكرة.

وتولى سعيدو سيمبوري تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 72 واستطاع أن يتعادل لصالح المصري بعدما سدد كرة قوية بجوار القائم الأيمن للغرباوي الذي ارتمى تجاه اليسار.

وأهدر محمود الشبراوي فرصة التقدم لصالح الجونة في الدقيقة 86 بعد هجمة بدأت من عرضية أرسلها باسم علي على رأس أحمد ياسر ريان الذي لم يتعامل معها بشكل جيد لكنها ذهب لزميله في مواجهة المرمى عن دون تعمد فأتت التسديدة أعلى من العارضة.

واستطاع أكرم توفيق في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة أن يقتل المصري بتصويبة رائعة سكنت شباك أحمد مسعود، ولم ينتظر الحكم بعدها ليطلق صافرته بنهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن