جميع المباريات

إعلان

بثمانية لاعبين.. نادي مصر يخسر بصعوبة أمام بيراميدز في الدوري

بيراميدز، نادي مصر

بيراميدز فاز بصعوبة على نادي مصر

تعرض فريق نادي مصر للخسارة (2-1) أمام نادي بيراميدز في مباراة الجولة 15 في الدوري المصري الممتاز على ملعب الكلية الحربية.

نادي مصر تقدم بهدف لكن بيراميدز نجح في قلب تأخره إلى فوز بهدفين، وشهد اللقاء طرد ثلاثة لاعبين من نادي مصر ليكمل اللقاء بـ8 لاعبين.

بيراميدز تقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ليتراجع الزمالك للمركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويظل نادي مصر في مؤخرة الجدول برصيد 11 نقطة فقط.

ملخص المباراة 

نجح اللاعب مصطفى سلطان في تسجيل الهدف الأول لفريق نادي مصر في الدقيقة 32 بعد تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتعانق الكرة مرمى فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة 44 تعادل فريق بيراميدز بعد عرضية من عبد الله السعيد من ركلة حرة مباشرة حولها اللاعب نبيل دونجا إلى شباك نادي مصر لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وكاد إسلام عيسى أن يسجل هدف ثاني لبيراميدز في الدقيقة 63 بعد عرضية متقنة قابلها باستلام بالقدم اليمنى وتسديد باليسرى لتمر الكرة إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وتعرض اللاعب أحمد يوسف للطرد في الدقيقة 67 ليؤزم موقف نادي مصر الذي كان يُقاتل من أجل الحفاظ على نقطة التعادل.

وأدرك إسلام عيسى هدف التقدم في الدقيقة 75 بعد استلام رائع بيسراه وتسديدة بيمناه داخل منطقة الجزاء ليعلن تقدم فريق بيراميدز للمرة الأولى في المباراة.

وفي الدقيقة 88 قام الحكم بطرد اللاعب أحمد سعيد "اوكا"، وإسلام صالح، ليزيد من موقف نادي مصر صعوبة الذي بات مضطراً لإنهاء المباراة بثمانية لاعبين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن