جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. هدف صلاح الأفضل.. حدث جديد لأهلي فايلر.. وطلب موسيماني

صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان من بينها اختيار هدف محمد صلاح ليكون الأفضل في بريميرليج لشهر يناير، إضافة إلى بدء الأهلي التدريب بشكل صباحي لأول مرة في عهد رينيه فايلر.

هدف صلاح الأفضل

حصل محمد صلاح على جائزة هدف الشهر في ليفربول، بهدفه في شباك مانشستر يونايتد. (طالع التفاصيل)

رقم أسطوري لكلوب

حقق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إنجازًا تاريخيًا، بالتتويج بجائزة مدرب شهر يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل سيطرته على الجائزة منذ بداية الموسم. (طالع التفاصيل)

حماس بادجي

أكد السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، أن فريقه يخوض منافسات قوية على الصعيدين المحلي والقاري، موضحا أنه يتطلع لأن يكون صاحب بصمة أكبر مع الفريق، والمساهمة مع الفريق في البطولات. (طالع التفاصيل)

حدث جديد لأهلي فايلر

أقيم مران الأهلي الجماعي في ساعة مبكرة لأول مرة تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث انطلقت التدريبات في العاشرة من صباح اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

مدرب الترجي يتحدث عن الزمالك

تحدث مجدي التراوي المدرب المساعد في الترجي التونسي، عن قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، التي اجريت قبل يومين. (طالع التفاصيل)

الأهلي لم يطلب العغو عن صالح

أكد مصدر بالنادي الأهلي أن الإدارة لم تتقدم بطلب للمدرب السويسري رينيه فايلر من أجل العفو عن اللاعب صالح جمعة ومنحه فرصة المشاركة مع الفريق من جديد. (طالع التفاصيل)

موسيماني يطالب بالـ"فار"

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، رسالة للاتحاد الأفريقي "كاف" مطالبًا بتطبيق تقنية الفيديو الـ"VAR" بداية من مرحلة نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

معيار اختيار ملعب نهائي الأبطال

كشف مصدر في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيكون من خلال فتح المجال أمام البلدان التي تريد التقدم. (طالع التفاصيل)

مرتضى منصور: أنا أسد

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ردود الأفعال التي شاهدها قبل وصول بعثة الزمالك إلى العاصمة القطرية للدوحة لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي. (طالع التفاصيل)

أبو جبل رفض عرضًا سعوديًا

كشف سيد مرعي وكيل أعمال اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، أن حارس عرين الفريق الأبيض تلقى عرضًا من جانب أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية. (طالع التفاصيل)

مصر تخسر نهائي إفريقيا

سقط منتخب مصر لكرة الصالات في فخ الهزيمة بعد تعرضه لخسارة كبيرة أمام المغرب بخماسية نظيفة في نهائي أفريقيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن