جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يحرم المقاولون من الابتعاد بوصافة الدوري ويقتحم المربع الذهبي

بيراميدز، المقاولون العرب، جون أنطوي، انطوي، انتوي

أنطوي سجل الهدف الثاني

حقق بيراميدز فوزاً ثميناً على المقاولون العرب بنتيجة (2-0) في مباراة الجولة 17 في الدوري المصري الممتاز على ملعب الفريق الأصفر.

بيراميدز حرم منافسه من الابتعاد بالوصافة والاقتراب من الأهلي المتصدر ليتجمد رصيده عند 32 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الثالث الذي لعب مباراتين أقل.

أما بيراميدز فرفع رصيده إلى 29 نقطة ليقتحم المربع الذهبي ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الزمالك، ونقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

ملخص المباراة 

بدأت المباراة بمحاولة مبكرة من بيراميدز لاختراق دفاعات المقاولون العرب لكن لم تتطور المحاولات إلى فرص حقيقية أمام المرمى بفضل الدفاع المتمركز جيداً لأصحاب الأرض.  

وحصل المقاولون العرب على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32 ليسدد محمد سمير كرة قوية علت العارضة بقليل لتضيع فرصة التقدم.

وتقدم بيراميدز في الدقيقة 36 بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى عن طريق أحمد توفيق قابلها محمد حمدي برأسية رائعة عكس اتجاه الكرة إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

وأضاف جون أنطوي الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد إبعاد غير ناجح من حارس المقاولون تسبب في ارتطام الكرة بالمدافع محمد سمير لتذهب إلى مهاجم بيراميدز لينفرد ويسجل ثاني أهداف فريقه.

وفي الشوط الثاني حاول المقاولون العرب تقليص الفارق بهدف مبكر لكن بيراميدز باغته باستمرار محاولاته الهجومية ليواصل سيطرته على المباراة والنتيجة.

ومرر بيراميدز أحداث الشوط الثاني كما أراد بالطريقة التي تمنع المقاولون من تشكيل أي خطورة تذكر على مرماه، بينما اكتفى الضيوف بالهدفين وحصد النقاط كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن