جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك مستعد لسوبر إفريقيا.. والأهلي يرتب أوراقه

الزمالك

الزمالك في قطر استعداداً للسوبر الإفريقي

بات الزمالك مستعداً لمواجهة الترجي التونسي مساء الجمعة في السوبر الإفريقي، بينما يواصل الأهلي ترتيب أوراقه لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شيكابالا يترقب

شارك شيكابالا في جزء من مران الزمالك لتزداد إحتمالية دخوله قائمة المباراة أمام الترجي التونسي، لكن أمره يحسم اليوم الخميس.

دعم نيبوشا

أكد نيبوشا مدرب الزمالك السابق أنه سيحضر السوبر الإفريقي في قطر من أجل مؤازرة فريقه المصري القديم، مشيراً إلى أن اللاعب أوباما يمكنه صناعة الفارق.

تعليمات فايلر

وجه السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي تعليمات للاعبي فريقه من أجل الاستعداد بكل جدية لمواجهة المصري المقبلة في الدوري قبل المباريات الإفريقية.

كوكا يتألق 

تألق أحمد حسن "كوكا" لاعب أوليمباكوس اليوناني وسجل هدفاً ليقود فريقه للفوز على لاميا (3-2) وبلوغ نصف نهائي كأس اليونان.

كاف مستمر في مصر 

وقعت مصر اتفاقية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة مقر "كاف" لمدة 10 سنوات قادمة قابلة للتجديد، وذلك في حضور رئيس الوزراء ووزير الرياضة المصري.

الفوز على الزمالك 3 مرات 

أكد معين الشعباني مدرب الترجي التونسي أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على الزمالك 3 مرات متتالية في السوبر الإفريقي وفي ذهاب وإياب ربع  نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محامي صلاح 

أكد رامي عباس محامي محمد صلاح نجم ليفربول أن اللاعب المصري لم يتم اتخاذ بعد قرار مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

الأعلي قيمة 

بات النادي الأهلي الأعلى قيمة في إفريقيا، وحل صنداونز ثانياً خلف بطل القارة التاريخي وجاء نادي الزمالك ثالثاً ثم بيراميدز.

لا تفاوض مع الشناوي 

نفى أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي تفاوض القلعة الحمراء مع حارس بيراميدز أحمد الشناوي لضمه خلال الصيف المقبل.

إكرامي إلى بيراميدز؟

يسعى نادي بيراميدز للتعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء الموسم الجاري لتدعيم صفوفه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن