شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك في مهمة السوبر.. والأهلي في صدام المصري

الأهلي والزمالك

اختبارات صعبة للأهلي والزمالك

يخوض الزمالك اليوم الجمعة مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، بينما يصطدم الأهلي بالمصري في واحدة من أصعب مواجهاته بالدوري.

الزمالك في تحدي السوبر

يشهد استاد الغرافة في قطر مواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية والترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا من أجل السوبر الإفريقي.

الأهلي يصطدم بالمصري

يصطدم النادي الأهلي بالمصري البورسعيدي في مواجهة على سواحل الإسكندرية من أجل ابتعاد الأحمر بصدارته، أو عرقلته من الفريق الأخضر.

 تأجيل القمة 

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتأجيل قمة الدوري نظراً لضيق الوقت قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مؤمن زكريا 

أصدر النادي الأهلي بيان يؤكد خلاله دعم اللاعب مؤمن زكريا نافياً تخليه عن اللاعب السابق في صفوف الأحمر خلال رحلة علاجه الحالية.

موقف شيكابالا

أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أن موقف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" سوف يتحدد قبل ساعات من بداية مباراة الترجي لتحديد إمكانية مشاركته.

المصري خارج مصر

وافق نهضة بركان المغربي على طلب المصري باستضافته ذهاباً وإياباً في المغرب في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية نظراً لرفض الأمن المصري خوض مواجهة الذهاب في بورسعيد أو بحضور جماهيري كبير.

غياب رمضان 

غاب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي عن قائمة فريقه  أمام المصري في الدوري، بينما تواجد السنغالي أليو بادجي مستعداً للمشاركة من جديد مع فريقه.

صلاح الأفضل

فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر يناير الماضي نظراً لتألقه اللافت مع فريقه وعودته من جديد للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي.

اشتياق 

كشف محمود جنش حارس مرمى الزمالك عن اشتياقه الكبير لخوض مباراة الترجي التونسي في دعم جماهير الزمالك التي ستحتشد في المدرجات القطرية لدعم الفريق.

زياش إلى تشيلسي 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي انتقال المغربي حكيم زياش إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل قادماً من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي.

إقالة جوارديولا؟ 

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه قد يتعرض للإقالة إذا فشل في الصعود إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا وخسر أمام ريال مدريد في دور الستة عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات