شاهد كل المباريات

إعلان

فايلر: لم نكن جيدين.. لن أتحدث عن صالح.. وبادجي بحاجة للتأقلم

فايلر

رينيه فايلر

صرح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بأن مهاجم الفريق الجديد أليو بادجي بحاجة إلى وقت من التأقلم مع الفريق، ورفض الحديث عن سبب غياب صالح جمعة، قائلًا أن أداء الفريق أمام المصري لم يكن الأفضل.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على المصري بثلاثة أهداف: "هذه ليست أفضل مباراة لنا، وليس الأداء الأفضل، السيناريو كان غريبًا بعد البداية الرائعة والتسجيل تراجع الأداء بعد 15 دقيقة لكن المنافس لم يسجل."

وتابع: "في ظل المباريات المتتالية من المؤكد أن هناك حالة من الإرهاق، والأساس أننا فزنا في المباراة وسنفكر في المباراة المقبلة."

وردًا على سؤال عن سبب استبعاد صالح جمعة من حساباته تمامًا بالرغم من سياسة التدوير التي يتبعها، قال فايلر أنه يفضّل عدم الحديث.

ونفى أن يكون قد طالب اللاعبين المهددين بالإيقاف بعدم الحصول على بطاقات صفراء: "لم أطالب اللاعبين بعدم الاحتكاك منعًا للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، لأن التحذير كان يمكن أن يؤثر بشكل عكسي عليهم في الكرات المشتركة مع المنافس".

أما عن سبب عدم مشاركة المهاجم الجديد أليو بادجي، فقد قال: "كان هناك مشكلة في مركز رأس الحربة لذلك قمنا بالتعاقد مع أليو بادجي، وهو بحاجة إلى وقت من أجل التأقلم مع الفريق، وعندما يكون جاهز سيشارك، وهو لاعب شاب المستقبل طويل أمامه وسيلعب في الوقت المناسب."

وواصل الأهلي مشوار العلامة الكاملة في الدوري الممتاز للمباراة الـ15 على التوالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات