جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة عن تأجيل قمة الدوري: ما قيمة قيد 30 لاعبًا.. انظروا لليفربول

الأهلي والزمالك

جانب من مباراة الأهلي والزمالك

المصور: أسامة عبد النبي

عبّر أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية والتي تدير شئون الكرة المصرية، عن استيائه من رغبة الزمالك والأهلي في تأجيل مباراة القمة والتي تأتي ضمن مسابقة الدوري.

عبد الله قال في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"لم نخطر بأي شيء على تأجيل لقاء القمة، والتأجيل يكون لسببين إما أمني أو لارتباطات الأندية في المسابقات الأفريقية".

وتابع :"ما قيمة قيد 30 لاعبًا في القائمة، المباراة تم تأجيلها منذ الأسبوع الرابع ستقام متى إذا تم تأجيلها مرة أخرى؟".

وواصل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة حديثه :"الدوري لا يلعب فقط للأهلي أو الزمالك هناك أندية أخرى تشارك في المسابقات الأفريقية".

وأكمل :"نرفض تأجيل القمة حرصًا على المصلحة العامة خاصة أن المنتخب الأوليمبي يريد الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020".

وضرب عضو اللجنة الخماسية بالظروف الحالية بفريق ليفربول، قائلاً :"ليفربول خاض مباراة يوم السبت الماضي بالدوري أمام نورويتش سيتي وخاض مباراة بدوري أبطال أوروبا ولم يطلب التأجيل".

وأنهى :"عندما خاض ليفربول لمنافسات كأس العالم للأندية وقتها كان الفريق مرتبط بالكأس ومدربه يورجن كلوب اعتمد على الشباب صحيح أنه هزم لكن كان التركيز على البطولة الأهم".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن في أكثر من مناسبة أن ناديه لن يخوض القمة المقبلة أمام الأهلي في موعدها (طالع التفاصيل).

ويرغب رئيس الزمالك في التأجيل نظرًا لوصول البعثة يوم 22 من الشهر الجاري نظرًا لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي مساء اليوم الخميس، بجانب الاستعداد للقاء الترجي التونسي المقرر 29 من نفس الشهر ضمن حسابات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء الإثنين المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي ترتيب المسابقة حاليًا بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في 15 مباراة أي جمع 45 نقطة حيث يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك وإنبي.

في المقابل، يحتل الزمالك الترتيب الثالث بـ31 نقطة حيث يبتعد عن المتصدر بـ14 نقطة إلا أن الأبيض لديه مباراتين مؤجلتين أمام كل من الأهلي والمصري البورسعيدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن