شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو عن أزمة سوبر الأهلي والزمالك: الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية

ميدو

أحمد حسام ميدو

المصور: حازم جوده

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، أنه سيتم إيقاف 3 لاعبين على الأقل من فريقي الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر المصري الأخير، مشيراً إلى أن عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري يقود ثورة في الكرة المصرية.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري، الخميس الماضي، بعد تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة التي لُعبت في ملعب محمد بن زايد بالإمارات، الخميس الماضي، اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين عقب نهايتها.

وقال ميدو في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": سيتم إيقاف على الأقل ٣ لاعبين من كل فريق اضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين".

وأضاف: "عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية.. يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص أو جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها".

وتابع ميدو: "هكذا يجب أن تدار الأمور يجب أن يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تماما ان هناك توجه من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها".

واختتم ميدو تغريداته قائلاً: "ما يحدث الآن هو بداية التغيير يجب أن نحلم جميعًا ونعمل على أن يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات