شاهد كل المباريات

إعلان

"عقوبات السوبر وتصريحات مسيئة".. اتحاد الكرة يسلم فيفا تقريره الدوري

الأهلي

صورة ارشيفية

أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، أن أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارته، قاموا برفع التقرير الدوري عن إدارة الجبلاية خلال الفترة الماضية إلى الاتحاد الدولي "فيفا".

وأوضح المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن التقرير الذي تم تسليمه إلى سارة ساليمون مندوبة فيفا المسؤولة عن استلام التقارير، تضمن كل ما جاء من أحداث خلال الفترة الماضية في البطولات المحلية المصرية.

وشدد المصدر، أن التقرير تضمن ما جاء من أحداث في مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب العقوبات التي وُقعت على الأهلي والزمالك من جانب لجنة الانضباط.

كما تضمن التقرير ما جاء من أحداث أمس، الإثنين، بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي شهدت عدم تواجد الأبيض في استاد القاهرة الدولي.

وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي لجنة اتحاد الكرة قاموا بتجميع عدد من التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضدهم خلال الأيام الماضية، لتُرفق مع التقرير.

ومن المقرر أن يتم تحويل مرفقات التقرير التي تتضمن تصريحات لرئيس الزمالك ضد اتحاد الكرة، إلى لجنة القيم بالاتحاد الدولي "فيفا" لبحثها.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت عدة أحداث في ظل توالي مباراتي الأهلي ضد الزمالك، في ظل وجود عقوبات ضد الفريقين وهجوم من إدارة الأبيض على اتحاد الكرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات