جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. المقاصة يعلن عودة إيهاب جلال لتدريب الفريق

ايهاب جلال

إيهاب جلال

أعلن نادي مصر للمقاصة عن عودة إيهاب جلال لتدريب الفريق من جديد بدلًا من النيجيري إيمانويل أمونيكي، ليقود المران بداية من غدًا الإثنين.

وكشف نادي مصر للمقاصة عن الجهاز المعاون لإيهاب جلال، والذي سيتكون من؛ حمد إبراهيم كمدرب عام ومصطفي كمال مدربًا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يبدأ إيهاب جلال مهامه رسميا بقيادة فريقه غدا الإثنين، استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم 12 مارس الجاري باستاد المقاولون العرب، في مستهل الدور الثاني من الدوري الممتاز.

وعقد مجلس إدارة المقاصة برئاسة محمد عبد السلام جلسة مع إيهاب جلال أمس السبت واتفق الطرفان على شروط التعاقد، وتفاصيل خطة عمل الجهاز الفني الفني الجديد في المرحلة المقبلة.

وعانى مصر للمقاصة في الموسم الحالي من سوء النتائج، تحت قيادة أحمد حسام "ميدو" ثم أمونيكي، حيث جمع الفريق 14 نقطة في المركز الأول، ولم يفز إلا في مباراتين فقط، ويحتل المركز الـ16، وهو أحد مراكز الهبوط.

وتولى إيهاب جلال تدريب مصر للمقاصة من قبل خلال الفترة من 2014 وحتى 2017، واستطاع آنذاك أن يحقق المركز الثاني في الدوري الممتاز وهو أفضل ما وصل إلى النادي في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

43

الحكم يلغي ركلة جزاء للعين بعد العودة لتقنية الفيديو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن