جميع المباريات

إعلان

وليد سليمان وكريم نيدفيد يقبلان تحدي الخير لسعد سمير بالتكفل بـ45 أسرة

وليد سليمان

وليد سليمان

المصور: فريد قطب

أعلن وليد سليمان وكريم نيدفيد، لاعبا الأهلي قبول تحدي الخير لزميلهما بالفريق سعد سمير، مع رفع درجة التحدي ليضم رمضان صبحي وحمد هاني وحسام عاشور ومحمد محمود للمشاركة.

وأعلن وليد سليمان تكفله بـ25 حالة من الأسر المتضررة بسبب فيروس كورونا، بعد أن تكفل سعد سمير بـ20 أسرة ووجه التحدي لعدد من زملائه.

كما نشر نيدفيد ستوري له على حسابه بموقع انستجرام مساء اليوم الأربعاء جاءت:"أنا قبلت تحدي سعد سمير وهتكفل بمساعدة 20 أسرة من الغير قادرين وبتحدى رمضان صبحي ومحمد هاني وحسام عاشور ومحمد محمود أنهم يشاركوا في الخير.. متوقفش الخير عندك".

وكان سعد سمير مدافع النادي الأهلي قد أعلن تكفله مالياً بـ20 أسرة من بين المتضررين بسبب قرارات مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك خلال مبادرة خيرية لإحدى الجمعيات.

وعبر حسابه على "فيس بوك" نشر سعد سمير رسالة مصورة قال خلالها إنه يشارك في تحدي الخير لمساعدة الأسر الفقيرة خلال الظروف الصعبة التي تمر بها مصر وكل دول العالم بسب فيروس كورونا.

وأطلق سعد سمير "تحدي الخير" ليُشرك عدداً من اللاعبين معه في سباق الخير من أجل التكفل بأكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة والتي تعاني مالياً خلال فترة محاربة فيروس كورونا.

سعد سمير أرسل التحدي إلى زملائه في النادي الأهلي شريف إكرامي ووليد سليمان وكريم وليد، ولاعب أستون فيلا محمود حسن "تريزيجيه"، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد.

يُذكر أن الحكومة المصرية كانت قد اتخذت عدة قرارات لمكافحة فيروس كورونا من بينها تعليق الدراسة وإيقاف النشاط الرياضي، وتقليص عدد العاملين بالقطاعين العام والخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن